سياسة الإستبدال والإرجاع
يمكنك طلب استرجاع خلال 3 أيام من تاريخ استلام الشحنة أو استبدال منتج خلال 7 أيام من تاريخ استلام الشحنة وهي خاضعة لشروط وأحكام المنتج والشركة.
يمكنك استرجاع أو تبديل الشحنة باتباع هذه الخطوات:
1- التواصل على الرقم التالي: 966 54 359 3327 أو مراسلتنا على info@kitchenbazaar.com
2- تأكد ان المنتج بحالته الاصلية و بعلبته.
3- شحن الطلب من قبل العميل عن طريق شركات الشحن المعتمده لدى الشركة.
شروط طلب إسترجاع المنتج خلال المدة المحددة :
- فقط في حال وجود خلل أو عيب مصنعي في المنتج، أو الضرر عند التسليم، أو تسليم منتج خطأ
لن يكون على العميل دفع الرسوم المفروضة على الشحن.
- أن تكون البضاعة المسترجعة أو المستردة كاملة وفي الكراتين الأصلية ، ويجب أن يرفق بها كافة المحلقات .
- إرفاق جميع المستندات التي تم تسليمها في أو مع الشحنة الأصلية مثل الكتيبات، إرشادات الاستعمال وغيرها .
- بعد استلامنا الشحنة من شركة الشحن، سوف نقوم بفحصها و من ثم سوف نقوم باسترجاع المبلغ الى البطاقة التي قمت باستخدامها عند الطلب.
- اذا قمت بدفع قيمة الطلب "كاش" ، سوف نقوم باسترجاع المبلغ إلى حسابك في موقعنا " المحفظه"
- تستغرق عملية استرجاع المبلغ في الحساب البنكي خلال 3-7 أيام عمل.
- وفي حال تم استرجاع الطلب أو استبداله، نتفهم في كيتشن بازاربأنك قد تغيررأيك، ولكن
سوف تفرض رسوم الشحن على العميل ودفع فرق سعر المنتج البديل ان وجد
- في حال نفاذ كمية المنتج بعد إتمام عملية الطلب يحق لكيتشن بازارعدم شحن الطلب كاملا واسترجاع المبلغ للعميل أو شحن الطلب مجزأ بعد التواصل مع العميل.
- في حال تعطل المنتج بعد الإستعمال يتم التوجه إلى الوكيل للصيانه.
نظام استرجاع الترامس والدلال والأباريق:
- الاسترجاع خلال الفترة المذكورة أعلاه
- تتم التجربة باستخدام الماء الحار فقط
- لا يتم الإرجاع أو الإستبدال في حالة استخدام الترمس أو الدلال والأباريق بالقهوة والشاي وغيرها من السوائل
- التأكد من أن الصنف على الوضع الصحيح والملائم لحفظ الحرارة